e-learning
ريادة الأعمال

اكتشف رائد الأعمال فيك

هل تمنيت يوماً ان تصبح مارك زوكربيرج او ستيف جوبز القادم ؟ تقود العولمة و الشركات التكنولوجية الناشئة العالم في عصرنا هذا. في مثل هذا المشهد الديناميكي للاعمال, اصبح ”الابداع“ و ”الابتكار“ المعادلة السحرية لنجاح اي رائد اعمال شاب يطمح الى ”ترك بصمة“.
ريادة الأعمال

اشترك واحصل على

تجربة مجانية

info icon

ماذا ستتعلم؟

من خلال الانضمام إلى نادي رواد الأعمال الحصري، ستتعلم:
  • تحديد مفاهيم العمل وتحويلها إلى فرصة عمل حقيقية.
  • تقييم المخاطر وتطوير مهارات صنع القرار.
  • توليد الإيرادات وإدارة الموارد
  • قم بتطوير عقلية قابلة للتطبيق على المستوى الدولي لتحقيق النجاح في العالم العالمي.
  • تطبيق مهارات إدارة المشاريع الحقيقية من خلال الأنشطة التعاونية.

كيف ستتعلم؟

يتم تقديم دورة نادي ريادة الأعمال عبر برنامج حديث على الإنترنت تربط المتعلمين بحصة افتراضية حية. صحيح. لن تتعلم بمفردك كما هو الحال في الدورات التدريبية المستقلة. سوف تكون جزءًا من فصل دراسي مباشر ، حيث تشارك المتعة أثناء تكوين صداقات جديدة. سيكون هناك مدرس عالمي المستوى لتقديم الدعم لك وإرشادك خلال الأنشطة التفاعلية التي تم تصميمها للاستمتاع بكل لحظة من تجربة التعلم الخاصة بك في نمو .

أهمية الدورة

يتوقَّع الخبراء أن أكثر من 60٪ من الوظائف في المستقبل لم تظهر على أرض الواقع بعد، فكيف نُعِدُّ أطفالنا لمثل ذلك المستقبل المجهول؟ الجواب هو تزويدهم بمهارات ووجهات نظر القرن الحادي والعشرين التي تتمثَّل في عقلية ريادة الأعمال، ويتمتَّع رائد الاعمال الناجح بعديد من الميزات الأساسية، مثل القدرة على حل المشكلات وتوقُّع المخاطر، والمرونة في مواجهة التحديات، إضافةً إلى القدرة على تحويل الأفكار إلى واقع وخلق الفرص لنفسه وللمجتمعات المحيطة به، وهذه الصفات تميِّز رواد الأعمال مثل مارك زوكربيرج وجيف بيزوس وإيلون ماسك، ولا تهدف دورتنا إلى تعليم الطلاب المهارات الصعبة لريادة الأعمال فقط، وإنما أيضًا تعليمهم كيفية اتخاذ مواقف المبادرة في الحياة.


العمر المناسب

يشارك كل متعلم في أنشطة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات فئته العمرية

تفاصيل الدورة

السعة

4 طلاب

السعة

المدة

60 دقيقة

المدة

العرض

8 جلسات في الشهر

العرض

اللغة

العربية & الإنجليزية

اللغة

المبلغ

500 SR

المبلغ