e-learning
AR
e-learning
التفكير التصميمي

نحن نغير نمط الحياة ...نحو طريقة تفكير أكثر تميزا

في هذه الدورة نتعلم ما هو التفكير التصميمي ولماذا ينبغي علينا أن نتعلمه؟. يعتبر التفكير التصميمي بمثابة تمهيد لطريق أبنائنا، فهو طريقة جديدة لعملية التفكير. بحيث نستخدم عملية حسابية لمعرفة نتيجة معينة من خلال الدورة المتكررة للعمليات، فهو حل عملي إبداعي لكثير من المشكلات. وتعتبر فرضيات التفكير التصميمي بمثابة إعادة تعريف للمشكلة والتعرف على الاستراتيجيات البديلة و الحلول الممكنة والتي في الغالب لا تكون واضحة.
التفكير التصميمي

اشترك واحصل على

تجربة مجانية

info icon

ماذا ستتعلم؟

لم علينا أن نتعلم التفكير التصميمي ؟ على سبيل المثال: لدينا مشكلة معقدة، وبناءا على التفكير التصميمي سوف نقسم المشكلة لعدة عناصر ليسهل التحكم بها ومن ثم حلها بكل بساطة، فهو نهج علمي مدروس يساعد دائما في تصميم منتجات أفضل وتقديم خدمات أكثر مرونة وعمليات واستراتيجيات مبتكرة وتكوين خبرات تؤسس طفل مبدع ذو رؤية قيادية تناسب متطلبات القرن الحادي والعشرين. فهل أنتم مستعدون للتحليق معنا في. سماء ابداعات القرن الحالي ؟ إليكم.. أهداف التعلم : في نمو... يصبح التفكير الإبداعي والابتكار أسلوب الحياة المعتادة هل تفكر جديا في تغيير طريقة تفكيرك لتصبح أحد مبدعي المستقبل ؟ هل تريد أن تكون مهندسا معماريا رائدا في مجالك؟ هل فكرت يوما أن تصبح مفكرا واعدًا من مفكري القرن الحادي والعشرين ؟ تعلم معنا كيف يجب أن تنظر للمشكلات من منظور الخبراء، وابدأ في البحث عن حلول خارج إطار المألوف . يمكنك أن تشترك معنا في الدورات التفاعلية عبر الانترنت، كل هذا وأنت في دفء منزلك . دوراتنا صممت لتظهر النجم الخافت الذي بداخلك. إليك نبذة عما ستتعلمه في دورتنا : أهداف تعلم التفكير التصميمي في نمو: معنا ستكون مصمم المستقبل ومفكر القرن ال 21 ! دوراتنا مباشرة وتفاعلية عبر الانترنت، يدرسها نخبة من خبراء العالم في هذا المجال فيها تتعلم :
  • كيف تستخدم التفكير التصميمي
  • كيف تبتكر وتقوم بالتصميمات اللازمة لحل المشكلات التي تواجهك في الواقع
  • كيف تستخدم شركات مجلة فورتشن لعدد خمسمائة أسلوب للتصميم التفكيري لتقود وتبتكر وتدير وتبدع في مجالها بدافع تحقيق مستقبل زاهر مليء بالابداعات .
  • كيف تستخدم الدروس التي تعلمتها معنا في عالمك الواسع للتصميم وتطبقها بطريقة ملهمة
  • كيف تعيد تصميم النماذج وأنماط السلوك والثقافات لتبتكر نموذج إبداعي خارج عن إطار المألوف يعالج الاحتياجات الكبيرة لقادة الغد و أصحاب المشاريع .
  • كيف ستتعلم؟

    قم بإهداء أبنائك مهارة التفكير الإبداعي فهي من أثمن الهدايا لتساعده في بناء مستقبل مهني ناجح. أعضاءنا سيكتشفون مجموعة متنوعة من المهارات والتي ستحسن ادائهم في الواجبات المدرسية والتفكير وحل المشكلات بحرفية. تنمية قدرة الطفل في تحليل المشكلة إلى عناصر والتوصل الى حلول عملية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع. اشترك الآن في دوراتنا التفاعلية المباشرة عبر الانترنت في دفء منزلك .

    أهمية الدورة

    أصبح التفكير التصميمي ضرورة من ضروريات القرن الحادي والعشرين لما له من قوة مؤثرة في معالجة المشكلات المعقدة، تكمن أهميته في توحيد حاجات الجهات المساهمة في المشروعات، وتطويع إمكانات التكنولوجيا، وزيادة فرص النجاح. يتميز إطار التفكير التصميمي بفاعليته في الابتكار وتسهيل سير العمليات . وهو مهم أيضا لرؤية المشكلات بمنظور مختلف والعمل كجزء من منظومة فريق العمل لحلها بحرفية وسهولة . تهدف هذه الدورة بصورة أساسية لتعليم الطلاب المهارات الثمينة للتفكير التصميمي ومساعدتهم في نسج حلول ابتكارية لم يكونوا على معرفة أبها ليصبحوا نجوما تتلألأ في عالم الإبداع. اشترك الآن في دورات نمو الاحترافية ولا تتردد. نمو ....دار الابتكار

    العمر المناسب

    يشارك كل متعلم في أنشطة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات فئته العمرية

    تفاصيل الدورة

    السعة

    4 طلاب

    السعة

    المدة

    60 دقيقة

    المدة

    العرض

    8 جلسات في الشهر

    العرض

    اللغة

    العربية & الإنجليزية

    اللغة

    المبلغ

    500 SR

    المبلغ